coool

حده كوول للبنات
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 ... الاخوه (( الثلاثه )) المشاكسين ...

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
... كــ حلا ــلى ...
عضو سوبر
عضو سوبر
avatar

المساهمات : 486
تاريخ التسجيل : 18/12/2007
العمر : 24

مُساهمةموضوع: ... الاخوه (( الثلاثه )) المشاكسين ...   الإثنين يناير 07, 2008 9:50 pm

(
) بسم الله الرحمن الرحيم
الأخـــــــــوه ( الــثـــــــــلاثـه )المشاكسين
الأول (عــــــــــزوز)
الثاني ( فـــــصــول)
الثالثة (سمسومه)

سمسومه دائــم الضحيه الكبرى والمشكله فصـــول دائم يفرك فسمسومه فرك ماهو بصاحي بغير أفرع بينهم والمشكله الكبرى(الــعــض)
طالع على أخوه المشاكس عــــزوز مايلام عاد فــــصـــول جته حاله نفسيه من (الــــربـاط) كل ماشاف الرباط أفرك ياولد افرك عـــارف أنــــنا
ماسكينه ماسكينه ليه يتعب نفسه عاد عـــزوز بغير يسلم على فصول كأنه مكنسه( شفاط )صدق المثل الذي قال (أذا كان حبيبك عسل ........ .....)
ومره كان فصول يتمشا فالبيت وفجئه وجد باب الغرفه مفتوحه ويوم دخل وجد سمسومه لحالها ومكود علطول هجم عليه حطا سنونه التي
في الأعلى بين خشم و فمها والتي تحت داخل فمها ولو شفتوه كأنه مفك فول وسمسومه صار وجهها طماطم مشويه هههههها



تـــــــــــحـيـــاتــــي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
... الاخوه (( الثلاثه )) المشاكسين ...
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
coool :: بنوتيه العاب والمسابقات والصرقعه :: بنوتيه الصرقعه-
انتقل الى: